( منَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً) (الأحزاب: 23).

بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره تلقت رابطة دعاة الكويت خبر وفاة الداعية الدكتور عبد الرحمن السميط ، والذي وافته المنية يوم الخميس 8 شوال 1434ه الموافق 15 أغسطس 2013 ، عن عمر يناهز 66 عاماً قضى جلَّها في العمل الخيري الإنساني ، والدعوة إلى الله سبحانه وتعالى .
والذي برحيله انطفأت الشمعة التى لطالما شعت نوراً وهداية تدل إلى الله تعالى وطريق الإسلام الحنيف .

فقد سخر رحمه الله تعالى حياته للعمل الخيري والنشاط الإغاثي الانساني ، فقد وصلت يداه الخيرة إلى كثير من المحتاجين في العالم عامة وأفريقيا خاصة ، من بناء المستشفيات والمدارس والمعاهد والملاجئ وأعمال الخير والبر حتى كان رحمه الله موضع تكريم لعديد من الدول والمؤسسات الاسلامية ، بل أصبح رمزاً ومثالاً يحتذى به في العمل الخيري للعالم كله .

ورابطة دعاة الكويت ترى في وفاة أبي صهيب خسارة كبيرة للأمة الإسلامية والدولية عامة وللكويت خاصة ، لكننا على يقين أن ما عند الله له خير وأبقى ، سائلين الله سبحانه وتعالى له الرحمة والمغفرة والقبول ، وخالص العزاء نقدِّمه لأسرته وعائلته والشعب الكويتي الكريم ، داعين الله- سبحانه وتعالى- أن يُلهِمَ الجميع جميل الصبر وحسن العزاء ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

رابطة دعاة الكويت
15-8-2013