بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه والتابعين
أما بعد:

قال تعالى: {وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ{155} الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ{156}البقرة

تنعي رابطة دعاة الكويت بكل حزن وأسى إلى أمتنا المسلمة وأهلنا في الكويت الشيخ الرباني والداعية الإسلامي نادر بن عبدالعزيز النوري والذي توفي ليلة الخميس ١٦ جمادى الأخرة 1435 هـ الموافق ١٦ إبريل 2014 بعد صراع طويل مع المرض وهو صابر محتسب .

وبفقده تم فقد أحد رموز العمل الخيري الكويتي ، حيث كان رحمه الله من أصحاب البصمات الفريدة في تاريخ العمل الخيري ، فقد أكمل مسيرة آبائه في إدارة جمعية الشيخ عبدالله النوري

إننا نرفع أصدق التعازي والمواساة إلى الأمة الإسلامية عامة وأسرة الدعوة والعمل الخيري وأسرة الفقيد خاصة

وقد كان رحمه الله من المؤيدين والداعمين لمناشط رابطة دعاة الكويت ، لكن حالت ظروفه الصحية دون المشاركة الميدانية لأنشطة الرابطة .

فرحمك الله يا أبا عبد الله ، لقد أتعبت من بعدك في علو الهمة في العلم والدعوة والعمل الخيري ، كما كنت معروفاً بنصرة هذا الدين والدفاع عن أعراض المسلمين .
والله نسأل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، ويرفع درجته في عليين ويتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ، وحسن أولئك رفيقاً ، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان ويجزيهم أجر الصابرين .

رابطة دعاة الكويت